مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

33 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

    إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

أول تعليق من فليك بعد سقوط برشلونة برباعية أمام إشبيلية

أبدى هانزي فليك مدرب نادي برشلونة، تقبله لخسارة فريقه 1-4 أمام أشبيلية اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه ينبغي على لاعبيه أخذ هذا الأمر بإيجابية.

أول تعليق من فليك بعد سقوط برشلونة برباعية أمام إشبيلية
AP

وقدم برشلونة أداء باهتا للغاية على مدار شوطي المباراة، وبدا واضحا تأثره بغياب نجميه رافينيا ولامين جمال عن اللقاء، فيما ظهر نجومه الآخرون بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، خاصة في الشوط الأول من عمر المباراة، التي أقيمت في ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، ليتلقى الفريق خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي، ويهدر فرصة استعادة قمة ترتيب المسابقة من جديد.

وقال فليك عقب المباراة في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن فريق جيد، واللاعبون يعودون بقوة. يتعين علينا أن نأخذ هذا الأمر بإيجابية. أنا سعيد برد فعلنا في الشوط الثاني".

وأضاف المدرب الألماني "لا أعتقد أن المشكلة تكمن في النظام أو الاستراتيجية. لقد ارتكبنا أخطاء فادحة. نلعب دائما بنفس الأسلوب. يمكننا الحديث عن أشياء كثيرة اليوم".

وأوضح "لم يكن أداؤنا في الشوط الأول جيدا. في الشوط الثاني، نعم، كان رد فعلنا جيدا. قلت ذلك بعد مباراة باريس سان جيرمان (في الجولة الثانية من دوري الأبطال). يتعين علينا أن نتعلم من تلك المباراة، والآن من هذا اللقاء. أنظر إليهما بإيجابية، وآمل أن نعود أقوى بعد فترة التوقف الدولي".

وتابع فليك "لقد خسرنا، نتقبل ذلك. لكننا سنعود. يتعين علينا الحفاظ على هذه الطاقة وهذا الغضب لبقية الموسم".

وأكد مدرب برشلونة "أعلم أنه علينا تحليل الكثير من الأمور، خاصة في الشوط الأول. التدريب على بعض الأمور، وكيفية اللعب في مناطق مختلفة من الملعب. علينا تحليل خطة لعبنا في الشوط الأول، وتحليل تبديلات الخصم. في السابق، كانوا يلعبون بخمسة لاعبين، واليوم لعبوا بأربعة".

واختتم فليك تصريحاته قائلا "عادة، نحن قادرون على اللعب ضد جميع اللاعبين الذين يستحوذون على الكرة، وفي الشوط الأول، لم نتمكن من ذلك. ما تبقى لي هو رد الفعل، وروح الفريق القتالية. من الجيد رؤية ذلك. لسنا سعداء بالهزيمة، لكنها مباراة. ينبغي علينا مواصلة المشوار".

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة على أرضية ميدانه هذا الموسم، إلى 13 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد برشلونة، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في مختلف المسابقات، عند 19 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.

المصدر: وكالات

التعليقات

الحرس الثوري الإيراني: قواتنا البحرية قصفت مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة

إعلام لبناني ينشر النص المبدئي لاتفاق الإطار بين بيروت وتل أبيب

وسائل إعلام: مصادر إسرائيلية وأمريكية تتحدث عن التوصل إلى اتفاق إطار بين إسرائيل ولبنان

قناة عبرية تنشر بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل

هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل ولبنان اتفقا على كيفية التعامل مع أنفاق حزب الله ومواجهة تعزيزاته

روبيو: إسرائيل ولبنان اتخذا قرارا شجاعا وحزب الله يشكل تهديدا مباشرا للأمريكيين ومصالح واشنطن

مسؤول إيراني يحذر دول الخليج من الرهان على السيناريو الأمريكي ويحدد خطا أحمر لا مساومة عليه

يبدو أن الولايات المتحدة قد خسرت الحرب العالمية فعليا...

نتنياهو: الاتفاق الإطار بين إسرائيل ولبنان ضربة كبيرة لإيران (فيديو)

لبنان.. نائب عن حزب الله ينفي ما نسب إليه حول المفاوضات مع إسرائيل